افضل 5 فنادق في جزيرة ياس ابوظبي

فندق ياس هوتيل ابوظبي​

نتناول هنا افضل 5 فنادق في جزيرة ياس ابوظبي من خلال أراء من اقاموا في هذه الفنادق في ابوظبي. وتعد جزيزة ياس من أهم المعالم السياحة في أبوظبي . حيث يوجد بها حلبة ياس الشهيرة التي يقام بها سباق الجائزة الكبري للفورمولا 1 و مدينة العاب عالم فيراري و عالم وانر براذرز أبوظبي و ومدينة الالعاب المائية ياس ووتروورلد. مما يجعل الاٍقامة في جزيرة ياس تجربة فريدة وممتعة.

فندق ياس هوتيل ابوظبي

عدد النجوم
5/5
فندق ياس هوتيل ابوظبي​
فندق ياس هوتيل ابوظبي​ ، جزيرة ياس

يعد فندق ياس هوتيل من افضل فنادق ابوظبي و هو فندق خمس النجوم و الفندق في قلب حلبة ياس الشهيرة والتي يقام بها سباق الجائزة الكبري للفورمولا 1 ويطل على مارينا جزيرة ياس. ويتميز الفندق بتصميمه الرائع و تقييم الفندق العام رائع.

فندق جزيرة ياس روتانا أبوظبي

عدد النجوم
4/5
فندق جزيرة ياس روتانا أبو ظبي
فندق جزيرة ياس روتانا أبو ظبي ​

جزيرة ياس روتانا فندق 4 نجوم ويعد الفندق ما افضل فنادق ابوظبي للقيمة مقابل المال. كما ان الفندق يقع على بعد عشرة دقائق فقط من مطار ابوظبي الدولي والتقييم العام للفندق جيد جداً. 

فندق كراون بلازا جزيرة ياس

عدد النجوم
4/5
فندق كراون بلازا جزيرة ياس ​
فندق كراون بلازا جزيرة ياس ​

يعد فندق كراون بلازا من افضل فنادق جزيزة ياس ويطل الفندق على ملعب جولف لينكس والفندق من فنادق ابوظبي 4 نجوم. ويوجد بالفندق مسبح في الهواء الطلق. والتقييم العام للفندق جيد جداً.

فندق بارك إن راديسون أبوظبي- جزيرة ياس

عدد النجوم
3/5
فندق بارك إن راديسون أبو ظبي- جزيرة ياس ​
فندق بارك إن راديسون أبو ظبي- جزيرة ياس ​

فندق بارك إن راديسون أبوظبي هو فندق 3 نجوم ويضم الفندق مسبح في الهواء على طراز البحيرات وسبا. وهو مناسب لرواد الاعمال و قريب علي حلبة ياس والتقييم العام للفندق هو جيد جداً  

فندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا

عدد النجوم
3/5
فندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا​
فندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا​

يعد فندق سنترو  جزيرة ياس باي روتانا فندق 3 نجوم ويتميز الفندق بالتصميم العصري كما يوجد بالفندق مسبح خارجي. ويقع بالقرب من حلبة ياس وملعب الجولف لينكس وعالم فيراري ابوظبي. والتقييم العام للفندق جيد حداً.

الخلاصة

جميع الفنادق المذكورة هنا هي افضل 5 فنادق في جزيرة ياس ابوظبي واذا قمت بالاقامة في أحد هذه الفنادق اخبرنا عن تجربتك في التعليق. واذا كنت تستعد لحجز احد هذه الفنادق اخبرنا ما الفندق الذي تنوي الاقامة به في التعليق لتعم الفائدة

ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *