اماكن سياحية في لندن

اماكن سياحية في لندن

نستعرض هنا افضل اماكن سياحية في لندن. والتي ننصح بها عند زيارتكم لمدينة لندن. ويوجد العديد من الاماكن السياحية التي تهم جميع الفئات سواء كانت لمحبي السياحة او التسوق او المعالم التاريخية. كما يوجد في لندن العديد من المعالم السياحة التي تهم العوائل والاطفال من حدائق ومدن العاب ومراكز تسوق.

1. ساعة بيغ بن - Big Ben

بيغ بن - big ben - اماكن سياحية في لندن

تعد ساعة بيغ بن من اشهر المعالم السياحية في لندن. وتقع في منطقة وستمنستر. و بدأ عملها 3 يونيو عام 1859 م. وتعني بيغ بن الجرس العظيم. وتم تغير اسم برج الساعة الي برج اليزابيث في العام 2012. 

2. جسر البرج لندن - Tower Bridge

جسر البرج لندن - Tower Bridge - اماكن سياحية في لندن
جسر لندن هو من الاماكن السياحية الهامة في مدينة لندن و هو جسر معلق ومتحرك يربط بين ضفتي نهر التايمز .وتم افتتاح الجسر رسميًا في 30 يونيو 1894.

3. عين لندن - London eye

عين لندن London eye - اماكن سياحية في لندن
تعتبر عين لندن من اشهر الاماكن السياحية في لندن. وهي عبارة عن عجلة عملاقة. تقع على الضفة الجنوبية من نهر التايمز، ويبلغ ارتفاعها 443 قدم. ويكن لك مشاهدة مدينة لندن من اعلى نقطة واخد صور لمدينة لندن من اعلى.

4. قصر باكنجهام - Buckingham Palace

قصر باكنجهام Buckingham Palace

قصر باكنجهام يعد مقر اقامة ملوك لندن و يضم القصر أربعة اجنحة و557 غرفة. وهو من اهم الاماكن السياحية في لندن ،  ويكن زيارة القصر من الخارج لاخد الصور التذكارية. او زيارة القصر من الداخل لمحبي زيارة القصور الفخمة.

5. متجر هارودز - Harrods

متجر الهارودز Harrods - اماكن سياحية في لندن

يعد متجر هارودز من اشهر المتاجر في لندن ويقع في منطقة نايتسبرج . وهو متجر كبير به اقسام متنوعة ويوجد به اهم الماركات العالمية، كما يوجد به ردهه طعام تقدم العديد من الاطعمه العربية و العالمية. و يوجد مجموعة من الفنادق القريبة من من متجر هارودز . وهو من الاماكن السياحية التي تهم محبي السياحة والتسوق.

6. الهايد بارك - Hyde Park

الهايد بارك Hyde Park - اماكن سياحية في لندن

حديقة الهايد بارك من اشهر الحدائق بمدينة لندن. ويوجد بها العديد من الانشطة المتنوعة التي يمكن ممارستها من ركوب الدراجات الهوائية و القوارب في البحيرة الموجودة بالحديقة و غيرها من الانشطة التي تجعل الحديقة من افضل الاماكن السياحية العائلية. كما يوجد العديد من الفنادق القريبة من حديقة الهايد بارك.

7. ميدان بيكاديلي - Piccadilly Circus

ميدان البيكاديلي Piccadilly Circus - اماكن سياحية في لندن

ميدان بيكاديلي هو واحد من الاشهر الميادين السياحية في لندن ، حيث يوجد به العديد من المطاعم و المحالات. كما يتوسط الميدان تمثال ايروس  الذي يفضل الزوار اخد الصور التذكارية بجواره. كما يتميز الميدان بالشاشات الاعلانية العملاقة.

8. حديقة ريجنت - Regent park

حديقة الريجنت Regent park - اماكن سياحية في لندن

حديقة ريجنت واحده من الحدائق الشهيره في لندن ويوجد بها العديد من المساحات الخضراء و مسرح في الهواء الطلق واماكن مخصصه للاطفال مما يجعلها من الوجهات السياحية للعائلات في لندن.

9. متحف التاريخ الطبيعي - Natural History Museum

متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum - اماكن سياحية في لندن

يعد متحف التاريخ الطبيعي في لندن من اهم المعلم السياحية حيث يعرض تاريخ الأرض الطبيعي من فترة ما قبل التاريخ إلى الان . كما يوجد به العديد من الهياكل العظمية للحيوانات مثل الديناصورات والعديد من الحيوانات والنباتات.

10.حديقة الحيونات - zsl-london-zoo

حديقة الحيونات zsl-london-zoo - اماكن سياحية في لندن
تقع حديقة الحيونات في لندن عند الحافة الشمالية لحديقة رجنتس بارك. و تعد من اقدم حدائق الحيوان في العالم. وتم انشائها بغرض البحث العلمي و بعد ذلك تم فتحها للجمهور. و يوجد بيعا العديد من الحيوانات والزواحف.

11. شارع اكسفورد - Oxford St

شارع اكسفورد Oxford St - اماكن سياحية في لندن

شارع اكسفورد من اشهر الشوارع في العاصمة الانجليزية حيث يضم العديد من المتاجر الشهيرة مثل سيلفريدجز ومحلات الماركات و المطاعم. وهو من اهم الاماكن السياحية لمحبي التسوق.

12. متحف مدام توسو - Madame Tussauds

متحف الشمع مدام توسو Madame Tussauds London - اماكن سياحية في لندن

متحف مدام توسو هو من اشهر متاحف الشمع في العالم. ويضم المتحف تماثل لعدد كبير من الشخصيات العالمية من ممثلين وسياسيين، ويزور المتحف العديد من الزوار لاخد الصور التذكارية مع التماثيل.

الخلاصة

تم عرض هنا افضل اماكن سياحية في لندنواماكن التسوق الشهيرة في لندن واذا قمت بالاقامة في أحد هذه الفنادق اخبرنا عن تجربتك في التعليق. واذا كنت تستعد لحجز احد هذه الفنادق اخبرنا ما الفندق الذي تنوي الاقامة به في التعليق لتعم الفائدة

ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *