اماكن سياحية في ميونخ

اماكن سياحية في ميونخ

نستعرض هنا افضل اماكن سياحية في ميونخ. والتي ننصح بها عند زيارتكم لمدينة ميونخ. ويوجد العديد من الاماكن السياحية التي تهم جميع الفئات، سواء كانت لمحبي السياحة او التسوق او المعالم التاريخة في ميونخ. كما يوجد العديد من المعالم السياحة التي تهم العوائل والاطفال من حدائق ومدن العاب ومراكز تسوق.

اماكن سياحية في ميونخ افضل 11 معلم سياحي ننصح بها للعام 2019

1. مارين بلاتز

مارين بلاتز Marienplatz اماكن سياحية في ميونخ

تعد ساحة مارين بلاتز Marienplatz من افضل واشهر الاماكن السياحية في ميونخ، كما تعتبر ساحة مارين بلاتز أو ساحة السيدة العذراء هي الساحة الأساسية في مدينة ميونخ،

 ويقام في هذه الساحة العديد من المهرجانات والفعاليات الهامة. وذلك ليس الان فقط بل تقام هذة الفعاليات من العصور الوسطي، مما يجعلها الساحة الاعرق في ميونخ كما يوجد اماكن سياحية بالقرب من الساحة. والعديد من المطاعم والمقاهي.

 

2. كنيسة سان بطرس

كنيسة سان بطرس St. Peter's Church​ اماكن سياحية في ميونخ
كنيسة سان بطرس St. Peter’s Church هي أقدم كنيسة قساوسة في ميونخ وهي قريبة من ساحة مارين بلاتز، وتعد من واحدة من اهم الاماكن السياحية في ميونخ، والدخول لها مجانا. كما يوجد بالقرب منها العديد من المطاعم والمقاهي و اماكن سياحية مختلفة.

3. المتحف الألماني ميونخ

المتحف الألماني​ اماكن سياحية في ميونخ

المتحف الألماني Deutsches Museum يعد أول المتاحف التقنية في وقته و أكبرها مساحة أكثر من 50000 متر مربع. وتعرض به النماذج بحجمها الطبيعي، من سفن، مولدات ذريه،و من الطائرات وغيرها ويعد واحد من افضل اماكن سياحية في ميونخ. لعشاق التقنية و العلوم. 

4. الحديقة الانجليزية ميونخ

الحديقة الانجليزية ميونخ​ اماكن سياحية في ميونخ

تعد الحديقة الإنجليزية Englischer Garten ميونخ من أكبر الحدائق في العالم و تبلغ مساحتها 375 هكتاراً، يوجد فيها حديقه للشاي وفيها منطقة لركوب الأمواج والعديد من الانشطة والمقاهي والمطاعم. 

5.قصر نيمفنبورغ

قصر نيمفنبورغ اماكن سياحية في ميونخ

يعتبر قصر نيمفينبورج Nymphenburg من اهم المعالم السياحية التاريخية في مدينة ميونخ، تم تاسيسة عام 1675 م ، ويحيط بالقصر حديقة كبيرة والممرات المائية و يقصد القصر الكثير من السائحين و البعض يكتفي بزيارة حديقة القصر فقط.

6. حديقة الحيوانات هيلابرون

حديقة الحيوانات هيلابرون اماكن سياحية في ميونخ

حديقة الحيوانات هيلابرون Hellabrunn Der Münchner Tierpark من اهم المعالم السياحية في مدينة ميونخ، تبلغ مساحة الحديقة 40 هكتار تقريبا . وتتميز انها توفر للحيوانات بيئة قريبه لبيئة الحيوانات الاصلية. 

7. الحديقة الاولمبية

الحديقة الاولمبية​ اماكن سياحية في ميونخ

الحديقة الاولمبية Olympiapark تبلغ مساحتها 3 كم مربع، وتقع شمال مدينة ميونخ. اقيمت بهدف استضافة الالعاب الصيفية ويوجد بها ملعب مغطي على شكل خيمة وبها معلم سياحي اخر لمدينة ميونخ وهو برج يبلغ ارتفاعه 290 مترا.

8. عالم و متحف بي إم دبليو

عالم و متحف بي إم دبليو​ اماكن سياحية في ميونخ

متحف بي إم دبليو BMW Museum يعد واحد من المعالم السياحة المميزة في مدينة ميونخ، والذي تجد فيه جميع سيارات بي إم دبليو من اول سيارة تم انتاجها . كما يتميز مبني المتحف وبناية بي ام دبليو المجاورة له بالتصميم المعماري الحديث والفريد.

 

عالم بي إم دبليو يعرض مجموعة متنوعة من نماذج سيارات بي ام دبليو ويمكن الدخول إليه مجانا.

9. قصر ريزيدينز الكبير

قصر ريزيدينز الكبير اماكن سياحية في ميونخ

 قصر ريزيدينز الكبير أو متحف الإقامة Residenz Museum تعرض القصر للقذف خلال الحرب العالمية الثانية، ومن ثم تم ترميم القصر ليصبح الان واحد من افضل متاحف اوروبا وهو اختيار رائع لعشاف الفن والتراث. 

10. شارع ماكسيميليان Maximilian Strasse

شارع ماكسيميليان Maximilian Strasse اماكن سياحية في ميونخ

شارع ماكسيميليان Maximilian Strasse يعد من اهم الشوارع في ميونخ لمحبي السياحة والتسوق بالتحديد وذلك لما يوجد به من العديد من محالات الماركات واماكن عديدة لقضاء وقت ممتع في التسوق والكثير من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

11. ملعب أليانز أرينا

ملعب أليانز أرينا اماكن سياحية في ميونخ

ملعب أليانز أرينا Allianz Arena قد سمي الملعب بهذا الاسم نسبة إلى شركة التأمينات الألمانية أليانز، هو ملعب كرة القدم الرئيسي في مدينة ميونخ.و تصل طاقته الاستيعابية إلى 80,074 متفرج. ويعد من اهم المعالم السياحية في ميونخ لعشاق كرة القدم.

الخلاصة

استعرضا هنا 11 من افضل اماكن سياحية في ميونخ المانيا، اذا قمت بزيارة هذه المعالم السياحية في ميونخ اترك في التعليق ما هي افضلها من وجهه نظرك.

ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *